top of page
Search
  • rafeeguae03

سعر تصليح شاشة هواوي y9


بكم تصليح شاشة هواوي، حيث تتعرض الهواتف للكسر والسقوط المفاجئ، ويبحث مستخدميها عن أفضل أماكن التصليح وأنواع وأسعار شاشات هواوي والتي تتميز بجودتها العالية، وتختلف الأسعار والجودة على حسب نوع الهاتف سواء هواوي نوفا أو هواوي Y أو هواوي Mate

هواتف هواوي هواوي

يختلف سعر ومكان تصليح شاشة هواوي من نوع لآخر ويحتاج إلى تقنية عالية لتصليحه، ومن المهم تصليح الهاتف في أماكن خدمة ومراكز هواوي المتاحة للأمان وحتى لا يكون مصيره التلف عند صيانته في مكان غير معروف أو مركز فني غير متخصص لهواتف هواوي.

وتقدم مراكز صيانة هواتف هواوي خدمة جيدة لزبائنها وبأسعار مناسبة للجميع وبعروض خاصة ومميزة للعملاء لذا عند حدوث كسر في شاشة عواتف هواوي عليك التوجه فورًا لأقرب فرع.

وحققت هواتف شركة هواوي في مصر نجاحًا كبيرًا جدًا ويعد من أهم الهواتف التي يقبل عليها المصريين لشرائها خاصة وأنه .

وتلبي شركة هواوي للهواتف الذكية الاندوريد احتياجات العملاء واستقبال الرفيوهات الخاصة بهم خاصة وأنها من أحدث التقنيات التي تنافس العالم أجمع وكل يوم تصدر هواتف جديدة بإمكانيات مختلفة ومتمكنة.

ريفيو عن هواتف هواوي

تعد هواتف هواوي من أنجح الهواتف التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة بالتنافس مع الشركات الأخرى مثل opp و iphone وinfinix وغيرها من الهواتف .

إصلاح جهاز يتعذَّر شحنه أو تشغيله

استخدِم الخطوات الواردة في هذه الصفحة لإصلاح المشاكل التالية في هاتفك:

  • يتعذّر تشغيل الهاتف.

  • يعرض الهاتف شاشة سوداء أو فارغة.

  • يبدأ الهاتف في العمل ثم يتوقّف مباشرةً. الضغط على زر التشغيل أولاً، حاوِل الضغط مع الاستمرار على زر تشغيل الهاتف لمدة تتراوح بين 5 و7 ثوانٍ. يؤدي إجراء هذه الخطوة عادةً إلى إعادة تشغيل الهاتف. تحديد مشاكل الكابل والشاحن ومنفذ الطاقة وحافظة الشحن وحلّها

تأكَّد من أنّ الكابل والشاحن يعملان.

جرّبهما على جهاز آخر.

تأكَّد من توصيل الكابل بالشاحن بإحكام وبهاتفك من الطرف الآخر.

تأكّد من عدم وجود غبار أو وبر أو غير ذلك داخل منفذ هاتفك.


تأكَّد من أنّ المقبس يعمل.

  • وصِّل الشاحن بمقبس حائط.

  • يمكنك توصيل جهاز آخر، مثل أحد المصابيح.

تأكَّد من عدم تغطية أجهزة الاستشعار على هاتفك أو الضغط على أزراره بأي ملحقات، مثل الحافظات أو حِزم البطاريات. تحديد مشاكل شحن البطارية وحلّها وصِّل هاتفك بكابل وشاحن ومنفذ طاقة يعمل كل منها بشكل سليم، ثم انتظِر دقيقة.

  • إذا رأيت رمز البطارية، يعني هذا أنه تمّ إيقاف تشغيل هاتفك وجارٍ شحنه. ويمكنك إعادة تشغيله في الحال.

  • إذا رأيت ضوءًا أحمر، يعني هذا نفاد شحن بطاريتك بالكامل. إذا استمر وميض الضوء الأحمر، يعني هذا عدم توفّر طاقة كافية لتشغيل الهاتف. وعليك شحن الهاتف لمدة لا تقل عن 30 دقيقة قبل إعادة تشغيله.

  • إذا لم يظهر رمز البطارية أو الضوء الأحمر بعد توصيل هاتفك بمنفذ الطاقة، قد تكون المشكلة متعلقة بالشاشة. نصيحة: يمكن أن تختلف رموز البطارية والأضواء حسب الهاتف. للحصول على تفاصيل هاتفك، يمكنك التواصل مع الشركة المصنِّعة للجهاز. تحديد مشاكل الشاشة وحلّها

  1. اضغط على زر التشغيل لما يقرب من 30 ثانية.

  2. انتظر حوالي دقيقتين.

  3. اجعل هاتفك يصدر رنينًا. ويمكنك الاتصال به من هاتف آخر أو استخدام خدمة "العثور على جهازي". التعرُّف على كيفية تنفيذ ذلك.

1. مركز خدمة معتمد

تعد مراكز الخدمة المعتمدة من هواوي y9 حلاً شاملاً لأي مشكلة قد تواجهها مع جهاز هواوي y9الخاص بك. ربما هذا هو السبب في أنها أول ما نفكر فيه عندما تتعطل أجهزتنا. ومع ذلك ، على عكس الاعتقاد السائد ، فهي ليست الخيار الأفضل الوحيد المتاح في السوق.

بعض إيجابيات وسلبيات مراكز الخدمة المعتمدة من هواوي y9 ، بناءً على أبحاثنا هي-

الايجابيات - سوف يستبدلون الشاشة الأصلية بنسبة 100٪ مع الضمان.

سلبيات - ستكون رسومهم ضعف سعر العرض المتاح في السوق ، كما أن هناك نقصًا في الشفافية لأنهم يرسلون هاتفك ويستغرقون وقتًا طويلاً.

2. ورشة إصلاح محلية بالقرب منك A TO Z Mobile Phone Repair

يمكنك أيضًا استبدال شاشتك بمتجر الإصلاح المحلي في منطقتك. في هذه الأيام ، يوجد في كل زاوية وركن في كل مدينة ورشة إصلاح متنقلة. يكون السعر الذي يشحنونه أخف بشكل عام في جيبك ، ولكنه أيضًا أخف من حيث الجودة.

المنتجات التي يستخدمونها رخيصة بشكل عام ، ونسخها الأولى ومنخفضة الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يقدمون أي ضمان أو ضمان للإصلاح الذي تم إجراؤه. أثناء الحصول على مساعدتهم ، من المحتمل أن تواجه المشكلات التالية:

عدم الاحتراف

لا يوجد أثر للاحتراف يمكن العثور عليه في ورشة الإصلاح المحلية. من عدم احترام الوقت إلى تجاهلك تمامًا ، يجب أن تتحمل كل هذه المراوغات المزعجة.

منتجات منخفضة الجودة-

على الأرجح سيستخدمون منتجات رخيصة الجودة ، مما يخدعك بأموالك. تأكد من عدم السماح لهم بخداعك واستخدام أجزاء مزيفة.

لا يوجد ضمان /

نظرًا لاستخدام المنتجات منخفضة الجودة ، فإنها لا تقدم أي نوع من الضمان أو الضمان.


3. افعلها بنفسك

سيكون الخيار الأكثر أمانًا وحكمة هو شراء أجزاء شاشة من الدرجة الأولى لهاتف هواوي y9 من مصدر موثوق به ويمكن الاعتماد عليه أو من مصدر عبر الإنترنت. ثم قم بتثبيتها وإصلاحها في هواوي y9 الخاص بك من ورشة الإصلاح المحلية الخاصة بك بسعر رخيص.

أو يمكنك أيضًا ملاءمة الشاشة بنفسك من خلال مشاهدة مقاطع فيديو YouTube والبرامج التعليمية حول كيفية القيام بذلك ، باستخدام عدد قليل من الأدوات. بهذه الطريقة ، ستحصل على أجزاء عالية الجودة مضمونة لاستبدال شاشة Huawei Y9.


4. احصل على شاشة هواوي y9 الخاصة بك على عتبة داركم بواسطة قولد ستار بيع وصيانة جوالات

الحل الأكثر تميزًا وخاليًا من المتاعب لإصلاح شاشة هواوي y9 هو الثقة في خدمة خبير مثل والدفاع عنها.هو حل شامل لجميع مشاكل هاتفك المحمول. يوفر لك موظفونا المتمرسون والمدربون أفضل الأجزاء والخدمات. مع سنوات من الخبرة تحت حزامنا ، نحن أفضل الخبراء في صناعة الإصلاح التكنولوجي. نحن خبراء في خدمات إصلاح الأجهزة المحمولة متعددة العلامات التجارية. في عالم يحركه الإنترنت ، نحن متزامنون. يمكنك اختيار نوع الإصلاح وتحديد موعد مناسب لإصلاح عتبة الباب. سيقوم الفني لدينا بإصلاح جهازك مباشرة في منزلك أمامك بشفافية 100٪.


4 views0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page