top of page
Search
  • rafeeguae03

تصليح إلكترونيات أبوظبي

يخبر إصلاح مكبر الصوت كيف يعمل مكبر الصوت ، وما يحدث في كثير من الأحيان ، وكيفية تحديد المشكلة ، والأجزاء والأدوات التي ستحتاجها لإصلاحها. ثم يعطي تعليمات بسيطة خطوة بخطوة حول كيفية تفكيك مكبر للصوت ويخبر كيفية فحص مكبر الصوت ، وكيفية تنظيف مكبر الصوت. يشير هذا الدليل أيضًا إلى الآخرين لمزيد من إصلاحات مكبر الصوت.


إصلاح راديو CB

لا تزال أجهزة الراديو CB تقدم اتصالًا ثنائي الاتجاه بميزانية محدودة. يوضح دليل Fix-It لإصلاح راديو CB كيفية عمل راديو CB ، وما يحدث غالبًا ، وكيفية تحديد المشكلة ، والأجزاء والأدوات التي ستحتاجها لإجراء بعض إصلاحات راديو CB البسيطة. ثم يقدم إرشادات حول كيفية تشخيص الضوضاء على راديو CB الخاص بك ، واستبدال هوائي CB ، وتنظيف مكونات CB الإلكترونية. Gibson Service Center

إصلاح مشغل الأقراص المضغوطة

إصلاح الإلكترونيات كان مشغل الأقراص المضغوطة ، أو مشغل الأقراص المضغوطة ، أول جهاز ترفيهي رئيسي يستخدم التكنولوجيا الرقمية. يوضح دليل Fix-It لإصلاح مشغل الأقراص المضغوطة كيفية عمل مشغل الأقراص المضغوطة ، وما يحدث غالبًا ، وكيفية تحديد المشكلة ، والأجزاء والأدوات التي ستحتاجها لإصلاحها. ثم يقدم إرشادات حول كيفية تنظيف قرص مضغوط وتنظيف عدسة مشغل الأقراص المضغوطة وخدمة درج القرص وحزام وحدة التشغيل الفردي وخدمة محرك درج مشغل الأقراص المضغوطة.


تصليح راديو السيارة

تم تثبيت أجهزة الراديو في السيارات منذ عام 1929. يوضح دليل Fix-It لإصلاح راديو السيارة كيفية عمل راديو السيارة ، وما يحدث غالبًا ، وكيفية تحديد المشكلة ، والأجزاء والأدوات التي ستحتاجها لإصلاحها. ثم يقدم إرشادات حول كيفية تشخيص ضوضاء النقر على راديو السيارة ، واستبدال هوائي السيارة الخارجي ، وإزالة راديو السيارة ، وتنظيف المكونات الإلكترونية. كلما أصبحت أكثر تعقيدًا ، قل عدد الأشياء التي يمكنك القيام بها أنت ، مالك السيارة ، لإصلاحها. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك إجراء بعض إصلاحات راديو السيارة ويمكنك استبدال الراديو بآخر جديد إذا لزم الأمر.


إصلاح سطح الكاسيت

إصلاحات الإلكترونيات أسطح الكاسيت ما زالت حية وبصحة جيدة - أو على الأقل حية ، ويمكن للعديد منها الاستفادة من إصلاح سطح الكاسيت. يوضح دليل Fix-It لإصلاح سطح الكاسيت كيفية تنظيف رؤوس سطح الكاسيت باستخدام شريط تنظيف ، وكيفية تنظيف رؤوس سطح الكاسيت بدون شريط تنظيف ، وكيفية إزالة مغناطيسية رؤوس الشريط ، وكيفية إصلاح شريط كاسيت. عملية الإصلاح سهلة نسبيًا وقطع الغيار متاحة بسهولة.


إصلاح الهاتف الخليوي

إصلاحات الإلكترونيات استحوذ الهاتف المحمول على الاتصالات. يوضح دليل Fix-It لإصلاح الهاتف الخلوي ، أو إصلاح الهاتف الخلوي ، كيف يعمل الهاتف الخلوي وما يمكنك القيام به لإطالة عمر هاتفك. لحسن الحظ ، فإن الهواتف المحمولة تكاد تكون خالية من المتاعب. قد تحتاج إلى استبدال بطارية هاتفك الخلوي أو شاحن هاتفك الخلوي.


إصلاح الكمبيوتر

إصلاحات الإلكترونيات يخبر دليل الإصلاح هذا حول إصلاح الكمبيوتر كيفية عمل الكمبيوتر ، وما الخطأ الذي يحدث غالبًا ، وكيفية تحديد المشكلة ، والأجزاء والأدوات التي ستحتاجها لإصلاحها. ثم يقدم تعليمات بسيطة خطوة بخطوة حول كيفية تفكيك الكمبيوتر ، والتحقق من الكابلات الخارجية ، وتنظيف رأس محرك الأقراص ، وخدمة مصدر الطاقة ، وخدمة لوحة المفاتيح ، وخدمة الماوس أو كرة التتبع ، وتصحيح مشاكل بطاقة التوسيع. يُحيلك هذا الدليل أيضًا إلى إصلاح السلك الكهربائي وإصلاح شاشة الكمبيوتر لمشاكل محددة.

إصلاح شاشات الكمبيوتر

إصلاح الإلكترونيات: أجهزة الكمبيوتر غير مجدية بدون شاشات. يوضح دليل الإصلاح هذا حول إصلاح شاشة الكمبيوتر كيفية عمل شاشة الكمبيوتر ذات الشاشة المسطحة أو الأنبوبية ، والأخطاء التي تحدث غالبًا ، وكيفية تحديد المشكلة ، والأجزاء والأدوات التي ستحتاجها لإصلاحها. تنطبق النصائح الواردة في دليل الإصلاح هذا على شاشات الكمبيوتر ذات الشاشة المسطحة والأقدم من نوع الأنبوب. يتضمن إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية اختبار واستبدال فتيل الشاشة. يشير هذا الدليل أيضًا إلى إصلاح المستقبلات الكهربائية وإصلاح الأسلاك الكهربائية وإصلاح الكمبيوتر عند الاقتضاء.

إصلاح طابعة الكمبيوتر

إصلاحات الإلكترونيات يوضح دليل الإصلاح هذا حول إصلاح طابعة الكمبيوتر كيفية عمل طابعة الكمبيوتر ، وما يحدث في كثير من الأحيان بشكل خاطئ ، وكيفية تحديد المشكلة ، والأجزاء والأدوات التي ستحتاجها لإصلاحها. ثم يقدم إرشادات بسيطة خطوة بخطوة حول كيفية استبدال خرطوشة الحبر النفاث ، وكيفية تنظيف وصيانة طابعة نقطية أو طابعة نافثة للحبر ، وكيفية تنظيف طابعة ليزر ، وكيفية خدمة مصفوفة نقطية طابعة. لحسن الحظ ، طابعات الكمبيوتر خالية نسبيًا من المتاعب. ومع ذلك ، غالبًا ما تتعطل الطابعات عندما تكون في أمس الحاجة إليها ، لذلك يجب أن تعرف كيفية إجراء بعض الإصلاحات الأساسية لطابعات الكمبيوتر. يُحيلك هذا الدليل أيضًا إلى إصلاح السلك الكهربائي إذا كان ذلك مناسبًا.

تصليح الهاتف اللاسلكي

إصلاحات الإلكترونيات يخبر دليل الإصلاح هذا حول إصلاح الهاتف اللاسلكي كيف يعمل الهاتف اللاسلكي ، وما الذي يحدث غالبًا ، وكيفية تحديد المشكلة ، والأجزاء والأدوات التي ستفعلهابحاجة إلى إصلاحه. ثم يقدم تعليمات بسيطة خطوة بخطوة حول كيفية الحفاظ على الشحن المناسب للهاتف اللاسلكي وكيفية استبدال الهوائي. يحيلك هذا الدليل أيضًا إلى أدلة Fix-It الأخرى لمشكلات معينة.

إصلاح مشغل DVD

إصلاحات الإلكترونيات يخبر دليل الإصلاح هذا حول إصلاح مشغل DVD كيف يعمل مشغل DVD ، وما يحدث غالبًا ، وكيفية تحديد المشكلة ، والأجزاء والأدوات التي ستحتاجها لإصلاحها. ثم يقدم تعليمات بسيطة خطوة بخطوة حول كيفية تنظيف قرص DVD ، وخدمة درج قرص مشغل DVD ، وخدمة محرك درج DVD ، وتنظيف العدسة الموضوعية. يُحيلك هذا الدليل أيضًا إلى أدلة Fix-It الأخرى لإجراء إصلاحات محددة مثل إصلاح السلك الكهربائي واستبدال الصمامات وإصلاح المفاتيح وإصلاح المحرك.

إصلاح الكاميرا الرقمية

إصلاحات الإلكترونيات يخبر دليل الإصلاح هذا حول إصلاح الكاميرا الرقمية كيفية عمل الكاميرا الرقمية ، وما يحدث غالبًا ، وكيفية تحديد المشكلة. الكاميرات الرقمية عالية الجودة خالية من المتاعب تقريبًا. في الواقع ، معظم المشاكل هي مشاكل التصوير الفوتوغرافي - ضعف التعرض ، والإضاءة غير الكافية ، وإبهام العدسة - بدلاً من شيء تحتاج إلى إصلاحه. ومع ذلك ، فإن معرفة كيفية عمل الكاميرات الرقمية وما الذي يمكن أن يحدث سيبقي الكاميرا الرقمية الخاصة بك تنتج صورًا رائعة لفترة أطول بمشاكل أقل.

إصلاح جهاز الفاكس

إصلاحات الإلكترونيات: لا تزال آلات الفاكس نشطة في العديد من المنازل والمكاتب. يوضح دليل Fix-It لإصلاح جهاز الفاكس كيفية عمل الفاكس أو جهاز الفاكس ، وما يحدث غالبًا ، وكيفية تحديد المشكلة ، والأجزاء والأدوات التي ستحتاجها لإصلاحها. ثم يقدم إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية خدمة الفاكس الحراري وكيفية استبدال عدسة التعريض الضوئي في الفاكس الحراري. كما يحيلك إلى الإرشادات الخاصة بصيانة الفاكس الورقي العادي وإلى أدلة Fix-It الأخرى حسب الاقتضاء.


إصلاحات الإلكترونيات


إصلاح كاميرا الفيلم

إصلاحات الإلكترونيات لا يزال العديد من المصورين يحبون كاميرات أفلامهم. يوضح دليل Fix-It الخاص بإصلاح كاميرا الأفلام كيفية عمل كاميرا الفيلم ، وما يحدث غالبًا ، وكيفية تحديد المشكلة ، والأجزاء والأدوات التي ستحتاجها لإصلاحها. ثم يعطي تعليمات بسيطة حول كيفية اختبار البطاريات وتنظيف العدسة والمرآة. تأكد من الرجوع إلى دليل المالك للحصول على التفاصيل.

إصلاح iPhone

يوضح دليل الإصلاح هذا في إصلاح iPhone كيفية عمل iPhone وما يمكنك القيام به لصيانته لإطالة عمر هاتفك. لحسن الحظ ، فإن أجهزة iPhone خالية من المشاكل تقريبًا. قد تحتاج إلى استبدال بطارية iPhone أو شاحن iPhone.

إصلاح ستيريو محمول

إصلاحات الإلكترونيات "يجب أن أستمتع بإيقاعاتي!" يوضح دليل Fix-It لإصلاح الاستريو المحمول كيفية عمل الاستريو المحمول ، وما يحدث غالبًا ، وكيفية تحديد المشكلة ، والأجزاء والأدوات التي ستحتاجها لإصلاحها. ثم يقدم تعليمات بسيطة خطوة بخطوة حول كيفية تفكيك جهاز موسيقى محمول ، وإعادة لحام مقبس سماعة رأس ، واستبدال حزام محرك الأقراص ، وتنظيف الليزر على مشغل أقراص مضغوطة محمول. يشير هذا الدليل أيضًا إلى أدلة Fix-It الأخرى لمشاكل محددة. إليك كيفية إصلاح أجهزة الموسيقى المحمولة دون فقد أي إيقاع.


إصلاح الراديو

fixitclublogo100 3 إصلاح الإبهام للإلكترونيات تضم العديد من المنازل مجموعة متنوعة من أنواع وأعمار أجهزة الراديو المنزلية. يوضح دليل Fix-It لإصلاح الراديو المنزلي كيفية عمل الراديو المنزلي ، وما يحدث غالبًا ، وكيفية تحديد المشكلة ، والأجزاء والأدوات التي ستحتاجها لإصلاحها. سيغطي هذا الدليل كيفية إصلاح أجهزة الراديو السلكية الصغيرة: راديو الساعة ، وراديو الطاولة ، والراديو الرقمي ، وراديو المطبخ ، وغيرها. يقدم إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية إعادة تعيين مؤشر قرص ، واستبدال هوائي خارجي ، واستبدال هوائي داخلي ، وتنظيف المكونات الإلكترونية. ستتم إحالتك أيضًا إلى أدلة Fix-It الأخرى لإصلاحات معينة. راجع دليل إصلاح راديو السيارة ودليل CB Radio للحصول على معلومات حول كيفية إصلاح هذه الأنواع.


إصلاح نظام الأقمار الصناعية

إصلاحات الإلكترونيات يوضح دلي الخاص بإصلاح نظام الأقمار الصناعية كيفية عمل نظام القمر الصناعي ، وما الذي يحدث غالبًا ، وكيفية تحديد المشكلة ، وما يمكنك القيام به لإصلاحها. دليل المالك هو أفضل مورد لك لأن العديد من الأنظمة تتضمن تشخيصات ذاتية.

إصلاح كاشف الدخان

إصلاح الإلكترونيات: تنقذ أجهزة الكشف عن الدخان الأرواح إذا كانت في حالة عمل جيدة. يوضح دليل Fix-It الخاص بإصلاح كاشف الدخان كيفية عمل كاشف الدخان ، وما الذي يحدث غالبًا ، وكيفية تحديد المشكلة ، والأجزاء والأدوات التي ستحتاجها لإصلاحها. ثم يقدم تعليمات بسيطة خطوة بخطوة حول كيفية اختبار كاشف الدخان وكيفية استبدال البطارية. اختبر جميع أجهزة الكشف عن الدخان شهريًا واستبدل البطاريات بشكل روتيني سنويًا ، ربما خلال شهر الوقاية من الحريق.


إصلاح السماعات

إصلاحات الإلكترونيات يخبرهذا حول إصلاح السماعات كيف يعمل مكبر الصوت ، وما يحدث في كثير من الأحيان ، وكيفية تحديد المشكلة

2 views0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page