top of page
Search
  • rafeeguae03

تصليح موبايلات دبي

تبحث عن خدمات صيانة عالية الجودة لهاتفك المحمول في دبي نعرف قدر الإحباط الذي قد يصيبك عندما يتعطل هاتفك المحمول وقد انتهت فترة الضمان التي تمنحها الشركة المصنعة فقد تكون تكلفة صيانته باهظة جداًمثال على ذلك صيانة هاتف آبل المحمول مكلفة للغاية في الشركة المصنعة أضف إلى ذلك الوقت الذي يستغرقه إصلاحه من ستة إلى ثمانية أيام قبل أن يعيدوه إليك. أصبح الهاتف المحمول جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وهو من الأجهزة المهمة التي يخزن عليها الفرد مستندات هامة والتي قد تكون مرتبطة بالحياة الشخصية أو العمل، لذا لا بد من الاطلاع جيداً على أنواع الموبايلات حتى يختار الفرد الأنسب منها بما يلبي احتياجاته. تعتبر إمارة دبي من المدن الموثوقة لشراء الموبايلات


نصائح التى يجب اتباعها عند استخدام الهاتف المحمول

  • ما لم يكن هاتفك مضاد للماء يجب ابعاد الهواتف الذكيه عن الاء تماما لانها تعبر عدوة لها لانه قد يتسبب في حدوث الكثير من الأعطال والمشكلات له والتي قد تؤدي لتوقفه عن العمل تماما.

  • يجب تحديث الهاتف لاحدث انظمة التشغيل الخاصة بالهاتف سواء كانت نظام تشغيل IOS أو أندرويد أو ويندوز فون ، لسد جميع الثغرات الامنية ولكى يطيل من عمر الهاتف.

  • يجب الحرص على عدم وضع الهاتف بجوار منفذ للحرارة لان هذا الامر قد يكون ضارا بالهاتف على مستوى الهارد وير أو حتى السوفت وير .

المزيد من النصائح من Mr.Phone

  1. يجب تنظيف الهواتف جيدا من خلال قطع الاكسسوارات الاصلية التي تأتي مع الهاتف او التي يمكن شرائها بشكل منفصل.

  2. تعتبر الاكسسوارات الغير اصلية مثل الشواحن والسماعات من أكثر الامور التي يمكن ان تضر بالهاتف الذكي والتي قد تؤدي في النهاية لتوقف الهاتف الذكي عن العمل تماما.

  3. يجب الحرص على عدم شحن بطارية الهاتف عندما تصل الى اعلى معدلاتها، كما يجب الحرص على عدم شحن الهاتف من جديد الا بعد تفريغ الشحن بالكامل للحفاظ على عمر البطارية ما يجب أيضا استعمال سلوك الشحن والشواحن الاصلية .

  4. قراءة تعليمات التشغيل بشكل صحيح اولا قبل استخدام الهاتف حيث انه يأتي بها العديد من المعلومات.

  5. التوجه لمراكز الصيانة المعتمدة للحصول على صيانة دورية للتاكد من ان كل الامور تسير بشكل صحيح وأنه لا يوجد اي اعطال او مشكلات تهدد عمل الهاتف بشكل صحيح ومناسب .

  6. استخدام حوافظ معينة للهواتف تحمي الشاشة من وقوع الهواتف من الاماكن العالية قدر الامكان، كما يمكن التركيز عند شراء الهاتف على وجود حماية اضافية على الشاشة .

كيف تصبح فني إصلاح الهاتف من خلال Cellairis

قبل أن نبدأ ، نريدك فقط أن تعرف أن هذا الدليل مخصص للأشخاص الذين يستمتعون بفتح الأجهزة الإلكترونية. نحن نؤمن على قدرتنا بتزويدكم بالمعلومات القيمة. إذا لم تكن متأثرًا بالتكنولوجيا والأدوات في السوق ، فلا داعي للقلق بشأن كيفية أن تصبح فنيًا لإصلاح الهاتف أو أين تجد التدريب. ومع ذلك ، فلنبدأ

الخطوة 1: أكمل تعليمك ودراساتك الأكاديمية

التعليم الاكاديمى هو اساس لايمكن الاستغناء عنه ، وإذا كنت لا تزال طالبًا ، فأنت بحاجة إلى التركيز على دراستك قبل التخطيط لمشروع إصلاح الهاتف. يعد إصلاح الهاتف وتعلم كل شيء مهارة لها فرص مناسبة للتحول إلى مهنة.لكن التعليم الأكاديمي إنه يبني الأساسيات كطفل ويجعلك متعلمًا أفضل وفنيًا أفضل لإصلاح الهاتف الخليوي وأداءًا أفضل. لذلك ، يمكن للمرء أن يكمل الأكاديميين ويدخل في صناعة إصلاح الهواتف الذكية

الخطوة 2: تعرف على جميع أنواع الهواتف الذكية التكنولوجيا ، كما ترى من حولك اليوم ، واسعة جدًا ويمكن للمرء أن يستمر في التعلم لمدة 100 عام من حياته ولا يزال يفوت الكثير منه. بصرف النظر عن المقارنات ، يشتمل سوق الهواتف الذكية على مجموعة متنوعة من المشكلات والتشخيصات المختلفة. لفهم المفهوم الكامل لاستكشاف مثل هذه المشكلات وإصلاحها ، يتعين على المرء التعمق في التفاصيل لمعرفة كل شيء عنها. لا تفكر كثيرًا في مقدار ما يفعله فني إصلاح الهاتف الخلوي وبدلاً من ذلك ، ركز على تعلم مهارات جديدة. تعمل الهواتف الذكية على أنظمة التشغيل الثلاثة الشائعة هذه ، وهي iOS و Windows و Android. يتوافق Android مع أكبر نسبة من الهواتف الذكية ، في حين أن مستخدمي iOS و Windows نادرون جدًا. أثناء تدريبك ، حاول أن تفهم الأنواع المختلفة من المشاكل في جميع أنظمة التشغيل الثلاثة هذه لتعزيز مجموعة مهاراتك. الخطوة 3: انضم إلى معهد إصلاح الهواتف المحمولة بمجرد الانتهاء من دراستك الأكاديمية ، حان الوقت للانتقال إلى الخطوة التالية التي تتطلب منك العثور على معهد جيد. يوجد عدد كبير من المعاهد التي يمكن أن تقدم لك دورات في مواضيع مختلفة. يمكنك أن تقرر وتتخذ ما يناسبك وفقًا لمتطلباتك. بمجرد انضمامك إلى معهد مناسب، ستجد جميع الإجابات على أسئلتك مثل كيف تصبح فنيًا لإصلاح الهواتف المحمولة بسهولة. الخطوة 4: شراء بعض الهواتف الميتة والأدوات للتدرب عليها أثناء خضوعك للتدريب في معهد التدريب الخاص بك ، عليك العمل على مهاراتك العملية بعد عودتك إلى المنزل. بالنسبة للتدريب المنزلي ، يجب أن يكون لديك عدد قليل من الأدوات والهواتف الميتة للعمل عليها. حاول ألا تقلق كثيرًا بشأن كيفية أن تصبح فنيًا معتمدًا لإصلاح الهواتف المحمولة ، وحاول التركيز على التدريب. يمكنك فتحها بشكل منفصل حسب الفصول الدراسية الخاصة بك والتعرف على أجزاء مختلفة. حاول تغيير هذه الأجزاء كلما عرفت عنها في فصولك ، وهذا سيعزز أدائك. إليك قائمة بالأدوات التي ستحتاجها للبدء -

  • مجموعة مفك البراغي

  • فتاحات المحمول

  • ماصة الفنجان

  • كحول

  • المقياس المتعدد

  • ملاقيط

الخطوة الخامسة: ابدأ العمل واكتسب الخبرة لا يعمل التدريب كمعجزة ويتطلب الكثير من الجهد والخبرة حتى بعد التدريب لتصبح فني هاتف محترف. يجب أن تبدأ العمل من خلال التقديم على بعض توصيفات وظائف فني إصلاح الهاتف بمجرد استقرار يديك على الأجهزة. يمكنك البحث عن فرص بالقرب منك والاشتراك في وظيفة فني للحصول على راتب فني إصلاح هاتف جيد ومساعدة من الموظفين الأعلى. الخطوة 6: احصل على المساعدة من الإنترنت الإنترنت مليء بالمعلومات ويمكنك تعلم أي مهارات تحتاجها اليوم في بعض الخطوات السهلة. ومع ذلك ، لتحسين مهارات إصلاح هاتفك كفني إصلاح للهاتف المحمول ، فإن أفضل طريقة هي البحث عن بعض المشكلات الشائعة في اصلاحاتها. كلما شعرت بأنك عالق أثناء إصلاح بعض المشكلات ، يمكنك دائمًا طلب التوجيه من متخصصي الرعاية وسوف يساعدونك. الخطوة 7: كن واثقًا وابدأ أعمال إصلاح الهواتف المحمولة الخاصة بك بمجرد دخولك إلى السوق ، لا تنس أبدًا أن هذا السوق يبلغ 4 مليارات دولار اليوم ولا تريد أن تتعثر في وظيفة فنية بسيطة. فكرة واحدة يمكن أن تغير العالم ، وهذا كل ما تحتاجه. يمكنك البدء في العمل على تقديم خدمتك للمستخدمين من خلال مساعدتهم في إصلاح الهاتف بطريقة ممتعة. ابدأ مشروعك التجاري بفكرة فريدة وادخل السوق بإستراتيجية جديدة لكسب أموال طائلة. ماذا يمكنك أن تفعل بعد تدريب فني إصلاح هاتفك المحمول؟

  • ابدأ عملك الخاص في إصلاح الهواتف باستثمارات صغيرة.

  • العمل كفني بدوام كامل في شركة إصلاح هواتف مشهورة

  • اعمل بدوام جزئي كفني وتعلم مهارات متقدمة ، أو اعمل نحو حياتك المهنية في النصف الآخر.

  • ابدأ أعمال إصلاح الهاتف عبر الإنترنت من المنزل بعد الحصول على شهادة فني إصلاح الهاتف الخلوي كيفية تصليح شاشة الموبايل المتوقفة عن العمل

كيفية تصليح شاشة الموبايل المتوقفة عن العمل

يمكن إصلاح شاشة الموبايل التي تتوقف عن الإستجابة وتتعرض لما يشبه حالة التجمد من خلال اتباع العديد من الإجراءات التي قد تحل هذه المشكلة،

ومن هذه الإجراءات ما يلي

  1. توصيل جهاز الهاتف إلى الشاحن وذلك لضمان عدم نفاذ البطارية

  2. ويوصى باستخدام الشاحن الأصلي الذي أتى مع الجهاز.

  3. محاولة إغلاق جهاز الهاتف بالطرق الإعتيادية وذلك من خلال الضغط وبشكل مستمر على زر التشغيل حتى ظهور قائمة خيارات ثمّ Power off

  4. ثمّ الضغط على زر التشغيل مرة أخرى لتشغيل الجهاز من جديد.

  5. إجبار الجهاز على عمل إعداة تشغيل في حال لم يتمكن المستخدم من تنفيذ الخطوة السابقة،

  6. حيث يمكن الضغط على مفاتيح زر التشغيل وزر خفض الصوت وبشكل مطول لعمل إعداة تشغيل لجهاز الهاتف، ويمكن أن يقوم المستخدم بإزالة البطارية من الجهاز لإغلاقه ثمّ تشغيله.

  7. يمكن إزالة التطبيقات التي يرى المستخدم بأنّ الشاشة تتوقف عن العمل عند تشغيلها هذه التطبيقات.

  8. يمكن للمستخدم أن يقوم بإعادة ضبط مصنع جهاز الهاتف وذلك في حال إطفاء الجهاز وعدم القدرة على تشغيله بشكل طبيعي مرة أخرى.

كيفية الحفاظ على الموبايل من التلف

  • يجب الابتعاد عن الماء واي سوائل ما لم يكن الهاتف مضاد للماء فمن الافضل الابتعاد عن مصادر الماء مثل البحر او النهر او حتى زجاجة المياة في المنزل او كوب الماء في المطعم، قد يتسبب تعرض الهاتف للماء في حدوث المشاكل والاعطال وتؤدي الى تلفه والتوقف عن العمل.

  • من الاشياء المهمة للحفاظ على الهاتف هو الاهتمام بنظام التشغيل ولذلك يجب على المستخدم بالتحديث المستمر لانظمة الشغيل سواء كان IOS أو أندرويد أو ويندوز فون للتأكد من ان الهاتف يعمل على احدث نظام للحفاظ على عمر الهاتف والتأخير في التحديث قد يؤدي الى المشاكل والتوقف عن العمل.

  • وضع الهاتف بجانب مصدر للحرارة من الاشياء الخطيرة على الموبايل فهناك العديد من الهواتف الذكية لا تتحمل الحرارة من السشوار او البوتاجاز ولذلك يجب على المستخدم عدم وضع الهاتف بجانب مصدر للحرارة لعدم تلف الهارد وير او السوف وير، تتوقف احيانا بعض الهواتف عن التعرض للحرارة كنوع من التأمين.


2 views0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page