top of page
Search
  • rafeeguae03

تصليح لاب توب ابل


قبل أن تستبدل شاشة LCD لجهاز الكمبيوتر المحمول ، إليك التحذيرات المتعلقة بالخطوات العامة التالية. لا يُقصد بهذا أن يكون دليلًا لأجهزة الترا بووكس ، أو الأجهزة المزدوجة ، أو الأجهزة اللوحية ، أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى الأكثر تخصصًا. إنه أكثر بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية. ولكن حتى مع ذلك ، فإن الخطوات العامة التي أناقشها لا تعمل مع جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه. سيتطلب البعض عملية مختلفة و / أو المزيد من العمل لاستبدال الشاشة ، مثل الوصول إلى اللوحة الأم عن طريق فتح العلبة الرئيسية للكمبيوتر المحمول.



كيفية إصلاح شاشة لاب توب المكسورة من خلال 800fixing طاولة أو منطقة عمل مسطحة أخرى: ستحتاج إلى مكان للجلوس (أو الوقوف ، إذا كان هذا هو الشيء الذي تفضله) مع منطقة مسطحة للعمل على الكمبيوتر المحمول. يمنحك هذا سببًا لتنظيف طاولة غرفة الطعام أو المكتب الفوضوي. مفك براغي مغناطيسي صغير الرأس من Philips: ليس صغيرًا مثل مفك البراغي الصغير من مجموعة أدوات إصلاح النظارات ، لكنني أقول بين هذا الحجم وسيعمل مفك البراغي متوسط ​​الحجم. إذا لم يكن لديك مفك برأس مغناطيسي ، فحاول العثور على مغناطيس كبير بما يكفي لجذب رأس السائق. يساعد ذلك على التصاق البراغي بالرأس ، مما يسهل فكها واستبدالها دون أي شتم لأنها تتساقط في كل مكان. دبوس أو إبرة الأمان: هذا مخصص لإزالة ملصقات الغلاف التي تخفي المسامير الموجودة على الغطاء المحيط بجهاز الكمبيوتر المحمول ، والتي تسمى الإطار. تصليح لاب توب من خلال هذا اختياري ، للمساعدة في تفكيك إطار الشاشة من العلبة. شخصيا ، أظافري عادة ما تفعل الحيلة. إذا كنت تستخدم شيئًا آخر ، فتأكد من أنه رفيع بدرجة كافية ولكن ليس حادًا لدرجة أنه سيترك خدوشًا أو أدلة أخرى على التحديق. وعاء صغير أو وعاء آخر: هذا لإخفاء البراغي الصغيرة – وإبقائها في مأمن من القطط والأطفال الفضوليين. تعمل هذه الخطوات العامة مع معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة: تأكد من فصل الكمبيوتر المحمول عن محول التيار المتردد. قم بإزالة بطارية الكمبيوتر المحمول أيضًا.


خدمة ابل من LAPTOP MAC REPAIRS DUBAI -ACTS

  • تعد خدمة الإصلاح من Apple في المتجر فعالة جدًا وفي بعض الأحيان ، يمكن إصلاح جهاز Mac الخاص بك في غضون ساعات قليلة فقط ،

  • مما يعني أنك قد لا تضطر حتى إلى مغادرة المتجر أثناء انتظار إصلاحه.

  • ومع ذلك ، للأسف ليس هذا هو الحال بالنسبة لجميع الإصلاحات ، حيث أن بعضها أكثر تعقيدًا وبعضها يتطلب انتظار

  • وصول الأجزاء إلى البريد لمواصلة خدمة الإصلاح ، والتي قد تستغرق أسابيع في بعض الأحيان.

كيف يفترض أن تمضي أسابيع بدون الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟

  1. لقد صادفنا بعض المواقف التي لا يزال من الممكن في مكان ما استخدام الكمبيوتر المحمول فيها (على سبيل المثال ، هناك وحدات بكسل تالفة في الشاشة ولكنها لا تزال قابلة للاستخدام)

  2. لذلك سألنا ابل عما إذا كان بإمكانهم الاحتفاظ بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهم لمواصلة العمل حتى ينتظروا وصول الأجزاء للإصلاح هو – هي.

  3. قد تضطر إلى محاربة حالتك للحفاظ على الكمبيوتر المحمول الخاص بك بين أفرادك حتى تتمكن من إصلاحه ولكن في بعض الأحيان لا يكون هذا ممكنًا لأنه سيتعين عليك شحنه إلى مركز الإصلاح ثم إعادة شحنه إليك. استعارة كمبيوتر محمول للأصدقاء

  4. الصديق وقت الضيق هو الصديق حقًا؟ لذا حاول أن تسأل مجموعة الصداقة الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان لديهم كمبيوتر محمول احتياطي أو كمبيوتر يمكنك استعارته لفترة قصيرة حتى يتم إرجاع الكمبيوتر المحمول إليك.

محل تصليح لابتوب موثوق بالقرب منك

فإن محل إصلاح كمبيوتر محمول موثوق بالقرب منك هو محطتك الأولى على طول الرحلة. الآن ، لجعل هذه المقالة أكثر فائدة لك ، قمت بتجميع بعض الحقائق أو المشكلات الشائعة لإصلاح الكمبيوتر المحمول بالإضافة إلى العلاجات الأساسية. لذا ، دعنا نصل إليها بعد ذلك. السؤال الأول السخيف هو – هل أنت متصل؟ يعني ، هل أنت متصل بمأخذ طاقة كهربائية نشط؟ تحقق من ذلك أولاً. ثانيًا ، تحقق مما إذا كانت الأجزاء القابلة للإزالة من كابل الشحن متصلة بشكل صحيح. تأكد من نظافة نقاط الاتصال المتصلة. علاوة على ذلك ، إذا كنت قد أزلت البطارية مسبقًا ، فتحقق مما إذا تم إدخال البطارية بشكل صحيح في الكمبيوتر المحمول أم لا. الآن ، تأتي الأسباب الفعلية للأجهزة


1 view0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page